السبت، 12 أبريل 2008

(((( حلـــــــــــم حــــــيـــــاتـــــي)))))

طوال حياتي أبحث عنكي
فمنذ أن كنت جنينآ وأنا أتمنىأن يكون مهدي بين يديك
وعندما أبصرت النور نطقت بإسمك
وبكيت على صدر أمي
ولم تعرف أمي سر بكائي
فبكت لبكائي وإحتضنتني بين ذراعيها
و في طفولتي سألت عنكي كثيرآ
بحثت كثيرآ عنكي في كل مكان
فلم أجدك جسدآ ولكن بقلبي كنت أشعر بك
كان ينبض قلبي دائمآ بلهفه
متى أراكي متى أنظر إلى عينيك
و في شبابي سهرت ألف ليلة وليلة مع النجوم أسألهم عنك
كتبت ألف رسالة حب وعشق وهيام
بكيت للقدر أن يجمعني بك
سافرت برآ وبحرآ وجوآ
عبرت القارات والمحيطات أسأل عنك
حسبت أيام العمر بالدقائق والثواني
لتمضي الساعات حتى ألقاك فيكتب لي عمرآ جديد أحياه حبآ وعشقآ لك
وغرامآ وهيامآ بك
يا قمر الحب يا روح العمر الذي أحيا
هل يسعدني زماني يومآ و لو حتى بلمسة من يديك
فهل تشعرين حبيبتي بما أقول ؟؟؟
أم أنني سأكون عندك نكرة ويضيع حلم حياتي
يا ليت هذا لا يحدث حبيبتي
إن كانت لي قيمة عندك فأرني إبتسامة من شفتيك
و يا ليتني أحظى بنظرة رضا من عينيك

ليست هناك تعليقات: