الأحد، 13 أبريل 2008

من دونك أنا وحيدا ..

وحيدا من دونك ياحبيبتي ..إلى متى سأظل هكذا؟
وشوقي لك يقتلني يقطع قلبي يكتم أنفاسي ..إلى متى سأظل وحيدا وحيدا من دونك ياحبيبتي؟
..وحيدا من دون أن أسمع صوتك من دون أن تدفئني أنفاسك ..
وحيد فلا تسأليني الا دموعي منهمرة تنتظر لمسة يدك همسة منك ولكن أين أنت؟؟ ..
فراغ فراغ في وقتي في نفسي فراغ في روحي روحي التي كنت تسقيها تسقيها بحبك بحنانك ..
هل سأظل وحيدا وحيدا والذكريات تداهمني تداهمني لتأخذني بعيدا إلى أيام مضت أمضيتها معك ..
كانت البسمة فيها لا تفارقني ..
كنت فيها أنبض بالحياه فقد كنت نبضي الذي من دونه لن أعيش .. هوائي الذي أتنفسه .. عيناي عيناي التي أنظر بهما دربي ..
فببعدك صرت لا أرى الا طريقا مظلما ..
وأشواك تعثرني في طريقي ..
أشواك تمنعني من أن أصل إليك ..
أشواك زرعوها زرعوها لأبقى بعيدا عنك ..
فأزيليها عني حبيبتي وأرم بها بعيدا
وأحمليني إلى دنياك التي تمدني بالأمل بالأمل لأكمل حياتي بجانبك
دنيا تطمئنني بأنك لن تتركيني بأنني لن أعود وحيدا ..
أحبــــــــك أحبــــــــك

ليست هناك تعليقات: