الأحد، 13 أبريل 2008

هي حبيبتي


هي حبيبتي نبضها عطر وفاء
همسها بحر صفاء ...
كلها لي وأنا لها غلاء ...
روحها تأسرني ...
قلبها يغرقني
نفسها يعجبني
بعضها يدفئني
وبعضها يلتهبني
نعم أحيانا يحرقني
لكنها دوما تنصفني
تسحرني
بجرحي تقف عندي
بفرحي تعود لحضني هي حبيبتي
كلي لها ... اسمي نفسي وروحي لها
لم ابحث عن شكل او أصلها
بحثت عن قلب أحبني
فوجدت القلب ووجدتها ابدلتها بكل ما أملك ...
ابدلتها بروحي بكل أحلامي بوجودها
نسيت أيام حرماني نسيت كل الدنيا ...
نسيت من حسبتهم خلاني هي حبيبتي
احببتها ... فعشقَت
جرحتها ... فضحكَت
طلبتها ... فرضيَت
لا تصفها حروفي
لا تحصيها الكلمات
أو تفيها الأسطر والصفوف
لم تهملني يوما لم تضعني بخزانتها بأسفل الرفوف
كنت تاجها كنت لها الملهوف هي حبيبتي .....................
هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

ياااااا وعدي انا ما احلى كلالامك
يا اابو مجد
ننتظر جديدك
العنووووووووووووود